حليب نوفالاك أليرنوفا ( لحالات التحسس ) - 400جم

١١٢٫٤٧ ر.س

لقد أثبتت أحدث الدراسات أنّه إذا كنت أنتِ أو زوجك تعانيان من حساسية معيّنة, فيكون طفلك معرّضا للاصابة هو أيضا بالحساسية بنسبة 20% ، وإذا كان كلاكما يعاني من الحساسية، فيواجه طفلك 43% خطر الإصابة بالحساسية.

في الأشهر الستّ من حياة طفلك، يقضي الخطر الرئيسي بأن يُصاب بحساسية إزاء بروتين حليب البقر، بما أنّ الحليب هو طعامه الوحيد.

إنّ عوارض الحساسية إزاء بروتين حليب البقر مؤذية جداً لطفلك؛ إذ سيعاني من الطفح الجلديّ( الأكزيما) , من بكاء شديد ,من ارتجاع الحليب , من ألم في البطن وإسهال وصعوبة في التنفّس و ما إلى ذلك. لذلك، لا تتردّدي في استشارة طبيبك لتشخيص ملائم و ليقدّم لك العلاج الأنسب.

تكون الخطوة الأولى لمعالجة الحساسيّة إزاء حليب البقر هي إلغاء الحليب والمنتجات اللبنية (كاللبن والجبنة، إلخ.) من نظام طفلك الغذائي.

إذا كنتِ ترضعين طفلك، عليك إلغاء هذه المنتجات من نظامك الغذائي.

غير أنّك إذا كنت تطعمينه تركيبة حليب للاطفال ، سيُطلب منك على الأرجح أن تستبدلي تركيبة الحليب العادية بتركيبة حليب خاصة مصممة للأطفال الذين يعانون من حساسية ازاء حليب البقر.

كيف يمكن أن يساعد حليب نوفالاك في هذه حالات حساسية ازاء بروتين حليب البقر؟

• انّ “نوفالاك أليرنوفا” تركيبة حليب مصممة خصيصاً لتلبية الحاجات الغذائية للرّضع والأطفال الذين يعانون الحساسية إزاء بروتين حليب البقر

• يحتوي “أليرنوفا” على بروتين الحليب المحلل الى جزئيات صغيرة جدا لتسهيل عملية الهضم و الامتصاص لدى الأطفال.

• إنّ حليب “نوفالاك أليرنوفا” كامل من الناحية الغذائية لذا يمكن أن تقدميه كبديل لحليب الرّضع.

نوفالاك أليرنوفا

من الولادة و ما فوق

مدّعم بالحديد

أوميغا 3 و 6


  • ١١٢٫٤٧ ر.س

منتجات ربما تعجبك